روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

قرارات حاسمة من «إدارة مدريد» بعد الخروج من «الأبطال»

كشفت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن مجلس إدارة نادي ريال مدريد برئاسة "فلورنتينو بيريز"، عقد اجتماعًا داخل إحدى قاعات ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الفريق الملكي؛ لمناقشة تداعيات الخسارة أمام أياكس الهولندي، وتوديع دوري أبطال أوروبا، من دور الـ16 من البطولة.

وتلقى ريال مدريد هزيمة ثقيلة أمام أياكس على ملعبه ووسط جماهيره، أمس الثلاثاء، بنتيجة 4-1، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ليودع المرينجي البطولة بالخسارة 5-3 بمجموع لقاءات الذهاب والعودة.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن "بيريز"، رئيس ريال مدريد، ناقش مع أعضاء مجلسه الظروف الراهنة لريال مدريد والفترة الحرجة التي يمر بها، بعد أن خرج من المنافسة على مستوى كل البطولات المحلية والقارية، الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، في غضون ستة أيام فقط.

كما أوضحت الصحيفة، أن مجلس إدارة ريال مدريد، ناقش إمكانية إنهاء الفريق هذا الموسم بشكل لائق، لضمان مشاركته في الموسم المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى مناقشة أوضاع بعض اللاعبين الذين قد يتقرر رحيلهم عن النادي الإسباني خلال الفترة المقبلة، مثل توني كروس وجاريث بيل ومارسيلو، الذين وصلوا إلى قمة العطاء وليس لديهم ما يخفونه في جعبتهم خلال المواسم القادمة، بعدما حصدوا كل الألقاب الممكنة مع ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة. 

وأوضحت الصحيفة أن "بيريز"، ناقش مع معاونيه أهمية قيام ريال مدريد بعقد صفقات شراء لاعبين من العيار الثقيل من أجل استعادة الروح والثقة التي يفتقدها الفريق في الوقت الحالي.

وشدد أعضاء مجلس إدارة ريال مدريد، وفق تقارير وسائل الإعلام، على أهمية استثمار المزيد من الأموال لشراء لاعبين كبار، وهو الأمر الذي لم يقم النادي الإسباني به منذ عام 2015، مما كان له بالغ الأثر على مسيرته الرياضية خاصة في الدوري الإسباني "الليجا".

واتفق أعضاء مجلس إدارة ريال مدريد خلال هذا الاجتماع على الإبقاء على المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري في منصب المدير الفني للفريق، حتى نهاية الموسم، حيث أن الإطاحة به حالياً ستسبب ارتباكاً كبيراً، خاصة وأن التغيير لن يجدي نفعاً في الوقت الراهن بعد أن خرج النادي الملكي من دائرة المنافسة على كل البطولات.

موضوعات متعلقة