رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اليوم.. الإسماعيلي يبحث عن «معجزة» أمام مازيمبي في دوري الأبطال

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لتحقيق الفوز الأول بدوري أبطال أفريقيا، عندما يستضيف فريق مازيمبي الكونجولي، في السادسة مساء اليوم الجمعة، على ملعب" الجيش" ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة، خاصة وأنه لم يحقق أي انتصار وإنما تعادل في لقاء واحد وخسر في ثلاثة.

يدخل الدراويش المباراة في المركز الأخير بترتيب جدول المجموعة الثالثة بنقطة واحدة، بينما يحتل مازيمبي المركز الثاني بـ7 نقاط.

الإسماعيلي يدخل المباراة بحثًا عن الفوز في انتظار معجزة بسقوط الأفريقي أمام قسنطينة وتاجيل التأهل للجولة الأخيرة.

وأصبحت حظوظ الدراويش ضعيفة في التأهل إلى ربع نهائي المسابقة، خاصة أنه خسر في ثلاثة مباريات أمام مازيمبي والأفريقي وتعادل أمام شباب قسنطينة على ملعب "الجيش" ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة ثم الخسارة من الفريق نفسه في الجولة الرابعة السبت الماضي.

ويأمل الدراويش في الفوز لمصالحة الجماهير الغاضبة بعد الأداء المتراجع الذي لازم الفريق خلال الفترة الماضية، كما يسعى الفريق إلى استغلال عاملي الأرض والجماهير لتحقيق الفوز الأول بالبطولة.

كما يرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة البلجيكي سيدومير يانيفسكي في استغلال المباريات المقبلة في تجهيز اللاعبين بعد تبخر حلم التأهل إلى دور ربع النهائي.

ومن المقرر أن يدفع الجهاز الفني للإسماعيلي بتشكيل مكون من محمد فوزي في حراسة المرمى، ومن أمامه أحمد أيمن، محمد مجدي، محمود متولي، باهر المحمدي.

وفي خط الوسط عماد حمدي وإبراهيم عبدالخالق وكريم بامبو ومحمد صادق ووجيه عبدالحكيم أما في الهجوم فمن المتوقع أن يدفع ببنسون شيلونجو.

وعلى الجانب الأخير يسعى الضيوف إلى خطف الفوز لضمان التأهل إلى الدوري المقبل، خاصة أن الفريق يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن شباب قسطنينة المتصدر برصيد 10 نقاط، لذا سيخوض القاء بالقوى الضاربة له.