الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الرئيس الصيني يزور روسيا يونيو القادم

أعلن وزير الخارجية الصينى وانغ يى، اليوم الجمعة، أن الرئيس الصينى، شى جين بينغ، سيزور روسيا العام الجارى - وفقا لوكالة أنباء «سبوتنيك» الروسية.

وقال الوزير فى مؤتمر السنوى: "سيشارك هذا العام، الرئيس الروسى فلاديمير بوتين فى منتدى فى بكين، والرئيس الصينى شى جين بينغ يستعد للقيام بزيارة رسمية إلى روسيا".

والجدير بالذكر أن روسيا والصين تربطهما أواصر من الصداقة والعلاقات التاريخية بالإضافة إلى شراكة فى الكثير من مجالات التعاون، كما تلعب الدولتان دورا هاما فى تسوية الكثير من الأزمات الدولية والحفاظ على السلام وتعزيز التعاون الدولى فى مختلف المجالات.

واتفق الرئيسان الروسى والصينى على أن يعقد لقائهما الأول فى عام 2019 فى شهر أبريل، وذلك خلال زيارة الرئيس فلاديمير بوتين إلى الصين لحضور منتدى "الحزام والطريق" الدولى وفى يونيو من العام ذاته سيقوم الرئيس الصينى شى جين بينغ بزيارة روسيا ليشارك فى منتدى سان-بطرسبورج الاقتصادى الدولى.

ومن المتوقع أن تعقد لقاءات أخرى تجمع الرئيسين الروسى والصينى فى إطار منظمة سنغهاى للتعاون فى قرغيزستان والعشرين الكبار فى اليابان بالإضافة إلى منظمة بريكس ومنظمة التعاون الاقتصادى لدول آسيا والمحيط الهادئ فى البرازيل وتشيلى على التوالى.