محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الإسماعيلي يودع «أبطال إفريقيا» بالتعادل مع مازيمبي

ودع الإسماعيلي رسميا منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع مازيمبي الكونغولي، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على استاد برج العرب، في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تقدم مازيمبي الكونغولي في الدقيقة 41 من عرضية أرضية من الجبهة اليمنى من جاكسون موليكا، قابلها ميشاك إليا وحيد داخل منطقة الجزاء بتسديدة مرت من محمد فوزي حارس الإسماعيلي لتسكن شباكه، ثم نجح عبد الرحمن مجدي في خطف هدف التعادل للدراويش لتصبح النتيجة 1/1 وحصل باهر المحمدي على إنذار في الدقيقة 79 وكاد شيلونجو إن يخطف هدف الفوز للإسماعيلى فى الدقيقة 84 ولكن جاءت تصويبته فوق مرمى الفريق الكونغولي.

بهذه النتيجة ودع الإسماعيلي منافسات البطولة الإفريقية حيث يحتل المركز الأخير برصيد نقطتين، فيما رفع مازيمبى رصيده إلى 8 نقاط ويحتل المركز الثاني خلف النادي الرياضي القسنطيني الجزائري المتصدر بـ10 نقاط، رغم تأخره حتى الآن بهدف نظيف أمام الأفريقى التونسى الذى فى حالة انتهاء المباراة بفوزه سيرفع رصيده إلى 7 نقاط ويحتل المركز الثالث.