أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

اعرف ما قاله الجسمي وأصالة عن مشاركتهما بافتتاح الأولمبياد الخاص بأبوظبى

تستعد دولة الإمارات، للمحفل الرياضى الهام، إذ من المقرر افتتاح الأولمبياد الخاص بأبو ظبى، 14 مارس الجارى، وهو الحدث الرياضى الهام الذى يحظى باهتمام عالمى كبير.

ويشارك الفنان الإماراتى حسين الجسمى، مع كلا من الفنانة أصالة، والنجم تامر حسنى، لإحياء حفل الافتتاح الأولمبياد الخاص بدولة الإمارات.

ومن جهته، قال الفنان حسين الجسمى، عن مشاركته فى الاحتفال: "بالحب والتسامح وعزيمة أصحاب الهمم.. نستقبلكم بكل فخر في دار زايد بحفل إفتتاح الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية، ها هم أصحاب الهمم فى أبو ظبى 2019".

فيما قالت الفنانة أصالة، "يسعدني أن أشارك بهذا الاحتفال بمن وجب علينا تقديرهم ، في وطن السّلام والعدل إماراتنا الغالية، نلتقي معاً في أبو ظبى".

يذكر أن حساب الأولمبياد الخاص بأبو ظبى، كان قد كتب أمس الجمعة، "تامر حسني سيغنى نشيد الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبى 2019 خلال حفل افتتاحه فى 14 مارس"، ونشر أيضا الحساب: "لا يسعنا الانتظار للترحيب بالفنانة السورية الكبيرة أصالة نصرى على المنصة الرئيسية لحفل افتتاح الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية".