الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية وزيرة التخطيط: الخطة تستهدف توسيع الحماية الاجتماعية والتعليم والصحة أولوية المحكمة الرياضية الدولية تخطر الجبلاية والزمالك يإيقاف القيد مجلس الوزراء يُصدر قرارات جديدة بشأن صفقة «رأس الحكمة»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

درس خصوصي لـ«السعيد وأحداد» قبل موقعة الزمالك وجورماهيا

 حرص الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس، على تخصيص فقرة تدريبية خاصة على الأدوار الهجومية للثنائي عمر السعيد وحميد أحداد خلال التدريبات الأخيرة، حيث تم منح اللاعبان جرعات تدريبية مكثفة على دورهما كرأسي حربة.

ويتقابل الزمالك في التاسعة من مساء اليوم الأحد مع جورماهيا الكيني على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ووضع جروس خطة هجومية للمباراة، التي يسعى خلالها لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، حتى يقترب الزمالك خطوة جديدة نحو التأهل للدور التالي. ويغيب المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك عن مباراة بطل كينيا، بعد أن قام الجهاز الفني باستبعاده، لتواجده في بلاده، لظروف وفاة والده خلال الأيام الماضية.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط، خلف نصر حسين داي المتصدر برصيد 7 نقاط، وجورماهيا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.