تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط هارب محكوم عليه في قضيتي سرقة بالإكراه بالغربية

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من المدعو /إبراهيم ب. م- مقيم بدائرة مركز شرطة كفرالزيات بمحافظة الغربية، بقيام المدعو/السيد م. ر- بالنصب والإحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالى قدره ( 42,000 ) إثنان وأربعون ألف جنيه كمقدم لمبلغ (100,000 ) مائة ألف جنيه نظير تعيينه بإحدى شركات البترول زاعماً مقدرته على ذلك من خلال علاقاته بمسئولى تلك الجهة إلا أنه لم يفى بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.أسفــرت التحـــريـــات عن صحة البلاغ وقيام المدعو /السيد م. ر- مواليد 1979، ومقيم بدائرة مركز شرطة كفر الزيات، سبق إتهامة فى قضية " إتجار في النقد " ومحكوم علية هارب مطلوب التنفيذ عليه فى قضيتى " سرقة بالإكراه" .. بالنصب والإحتيال على المواطنين من راغبى التعيين بالوظائف الحكومية والإستيلاء من المبلغ على مبلغ مالى قدره ( 42,000 ) إثنان وأربعون ألف جنيه كمقدم لمبلغ (100,000 ) مائة ألف جنيه على سبيل الرشوة نظير تعيينه بإحدى شركات البترول زاعماً مقدرته على ذلك من خلال علاقاته بمسئولى تلك الجهة وتقديم قرار التعيين المزور له والمنسوب لذات الشركة ممهور بخاتم شعار الجمهورية لتلك الجهة إلا أنه لم يفى بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

 عقب اتخاذ الإجراءات اللازمة تم ضبطه أثناء قيامه بمقابلة المُبلغ لإستلام باقى المبلغ المتفق عليه بدائرة قسم شرطة أول طنطا بالغربية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأن الخطاب المشار إليه تحصل عليه من أحد الأشخاص "جارى العمل على تحديده وضبطه".

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.