رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

رئيس «القابضة لمياه الشرب» يتفقد مركز التدريب والمعمل المركزي بالإسكندرية

تفقد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي مركز تدريب شركة مياه الإسكندرية، يرافقة كلا من المهندس احمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية، واللواء محمود نافع رئيس شركة صرف الإسكندرية.

واستمع رسلان إلى آراء العاملين أثناء انعقاد الدورات التدريبية وتقييمهم لنوعية الدورات التى تدرس بالمركز ومقترحات التطوير.

وأوضح أن منظومة التدريب بالشركات التابعة تهدف إلى الارتقاء بمستوى آداء العاملين بالشركات ليصل إلى المستوى العالمي. 

وأشاد رسلان بمركز تدريب مياه الإسكندرية المجهز على أعلى مستوى لتحقيق الأهداف الطموحة في تنمية مهارات ومعارف العاملين لديها وكذلك النشاط التدريبي بالمجتمع الوظيفي للإسكندرية أو في المرافق المماثلة.

وقال مهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية إن المركز يشتمل على ثلاث قاعات للتدريب النظري بالمعدات التدريبية الحديثة، وقاعتين للتدريب على الحاسب الألي ومعملاً للغات يمكن أن يقدم التدريب لمستويين مختلفين، ذلك بالإضافة إلى التدريب الحقلي المتاح في محطات معالجة المياه والمعامل المركزية.

وأكد جابر أن الشركة تواصل دعمها لمركز التدريب بهدف ترقية وتنمية تجهيزات المركز ليواكب كل ماهو جديد في مجال التدريب.

كما تفقد رسلان المعمل المركزي بمحطه معالجلة التنقية الشرقية بالإسكندرية والحاصل على شهادة المواصفة الدولية (الأيزو  17025)، ويعتمد المعمل على التكنولوجيا الحديثة كركيزة أساسية فى مجالات معالجة حمايه البيئة من التلوث، ويقوم المعمل المركزي بتحليل العينات الخاصة بالشركات والمصانع وعمل الدراسات للشركات والهيئات بغرض معالجة مخلفاتها.