كينيا.. تحطم مروحية على متنها وزير الدفاع والرئيس روتو يعقد اجتماعا طارئا متحدث الحكومة: لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة أتالانتا بالدوري الأوروبي مصرع فلاح سقط داخل دراسة القمح في المنوفية ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

«الأمجاد من جديد».. بعد ساعات الإعلان عن عودة زيدان لقيادة ريال مدريد

يعلن نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الساعات المقبلة، عن عودة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للفريق، لقيادة الملكي مرة أخرى، خلال المباريات المتبقية من الموسم 2018-2019.

وكشف موقع "شيرينجيتو" الإسباني، أن زين الدين زيدان هو مدرب ريال مدريد الجديد، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل، وسيتم الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة.

وأضاف الموقع الإسباني أنه سيتم الإعلان عن إقالة الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني الحالي للفريق، وتعيين زيدان بعد اجتماع مجلس الإدارة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة.

وتابع الموقع الإسباني أنه تم اختيار زيدان ليكون مدرب ريال مدريد القادم بعد الاستقرار عليه من قبل مجلس الإدارة.

جدير بالذكر أن الريال كان قد ودع دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد الخسارة 3-5 أمام أياكس في دور الـ16 من البطولة، كما يتراجع الفريق للمركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، كما خرج من كأس ملك إسبانيا.