محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزير النقل: انتظروا سكة حديد آمنة متطورة نظيفة ومنضبطة منتصف 2020

أكد الفريق كامل الوزير، وزير النقل الجديد، أنه بدأ ممارسة مهام عمله ، عقب حلفه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى ،  لأنه لم يكن بعيد عن الوزارة وهيئاتها، لافتا إلى أن الرئيس أعطى توجيهات بتطوير كافة قطاعات وزارة النقل وعلى رأسها السكة الحديد ، التى ستكون الشغل الشاغل له بحيث تصبح هيئة متطورة آمنة نظيفة ومنضبطة يوليو 2020.

وأضاف وزير النقل، فى أول تصريحات للصحفيين عقب وصوله مكتبه بالوزارة، أنه سينهض بمرفق السكة الحديد بالفنيين والعاملين به وأن هذه نيته، قائلا: "مش هقطع رقبة حد ولا هشيله إلا لو كان يستاهل.. اللى هينفذ التعليمات ويشتغل لصالح البلد هيكون على رأسى من فوق.. واللى مش هيتشغل هيتحاسب".