رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

حبس عامل وزوجته لاتهامهما بقتل ابننتهما

قررت النيابة العامة ببني سويف، اليوم  حبس فلاح وزوجته، بقرية دلاص التابعة لمركز ناصر شمال بني سويف، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بقتل ابنتهما، بإرغامها على تناول مادة سامة "مبيد حشري"، انتقاما منها لسوء سلوكها وافتضاح أمرها بالقرية وتحريك زوجها دعوى زنا ضدها.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أشرف عز العرب مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من العميد يحيى محفوظ مأمور مركز شرطة ناصر، باستقبال مشرحة مستشفى ناصر المركزي، جثة ربة منزل تدعى "شيرين. م. د" 26 عاما، مقيمة بقرية دلاص دائرة مركز ناصر، ادعاء تناول مادة سامة بمنزل أسرتها، وأمرت النيابة بتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات.

وتبين من التحريات الأولية ومعاينة الجثة، أنها بكامل ملابسها وبها إصابات ظاهرية عبارة عن خدوش بالوجه وكدمات بالبطن وعقر أعلى كوع الذراع الأيمن.

وأكدت التحريات والفحص وجود شبهة جنائية في الحادث وأنها قتلت عمدا، وليست محاولة انتحار من ربة المنزل، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من والدها ويدعى "محمود. د" 55 سنة، فلاح، ووالدتها "أمال. م" 45 سنة، ربة منزل، انتقاما من نجلتهما، إثر تحريك زوجها دعوى زنا لها منذ أيام وطردها من منزله، لتأكده من وجود علاقة غير شرعية بينها وبين شقيق زوج شقيقتها، "ع. م" 35 سنة، حاصل على دبلوم، مقيم بقرية دلاص، وضبطه بمسكنها.

كما تبين من التحريات أنه نظرا لافتضاح أمر المجني عليها بالقرية اعتزم والداها التخلص منها بقتلها، فقام المتهم الأول بإحضار مبيد حشري، وبمساعدة المتهمة الثانية، شل حركة المجني عليها وسكب المبيد الحشري بفمها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وبسؤال شقيقة المجني عليها، أيدت ما جاء بالتحريات والفحص، وعقب تقنيين الإجراءات جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بما أسفرت عنه جهود فريق البحث، وأضافا بأنهما قتلا المجني عليها انتقاما منها لسوء سلوكها، وأرشدا عن بقايا المبيد الحشري المستخدم في الواقعة وجرى ضبطه وهو عبارة عن كوب زجاجي بداخله مادة سامة.

جرى التحفظ على المتهمين، وحرر المحضر رقم 1360 إداري مركز ناصر، وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بالتصريح بدفن الجثة بعد انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة والتعرف على أسباب الوفاة، وحبس والد ربة المنزل ووالدتها 4 أيام على ذمة التحقيق.