محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

رئيس الزمالك يكشف أسباب فوز فريق 97 على الأهلي

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أشاد رئيس نادي الزمالك بفريق الشباب بالنادي مواليد 97 بعد الفوز على الأهلي في قمة بطولة الجمهورية للناشئين التي أقيمت عصر اليوم بمقر القلعة البيضاء.

ونجح فريق الشباب في الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في المباراة المؤجلة من المرحلة السابعة عشر من البطولة.

وقال : "أشكر الجهاز الفني واللاعبين على الفوز، روح قتالية جديدة أراها الأن في الزمالك على كافة المستويات، وهذا هدفي دائما في النادي". وتابع رئيس النادي الأبيض: "التكاتف سيكون استمرار نهوض الزمالك والسير في الطريق الصحيح".

ووجه الشكر لمحمود علاء وفرجاني ساسي ثنائي الفريق الأول على موقفهم بمنح لاعبي فريق الشباب مكافأة خاصة بعد الفوز على الأهلي.

وأتم: "هذه رسالة هامة للجميع، أن هناك روح جديدة داخل الزمالك بين كل اللاعبين وأن الجميع يد واحدة، وموقف علاء وفرجاني يدل على ذلك".