رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

الزمالك يضع 100 مليون جنيه شرطًا للاستغناء عن كهربا

جريدة الزمان

والقلعة البيضاء تضع 3 لاعبين معارين على رادار العودة

ورئيس الزمالك يتمرد على شكوى الأهلى

وافق مسئولو نادى الزمالك بشكل مبدئى على رحيل محمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب الفريق مع بداية الموسم الجديد فى حالة موافقة السويسرى جروس المدير الفنى للقلعة البيضاء إلا أنهم حددوا مبلغ 100 مليون جنيه حال التفريط فى كهربا.

فيما أكد مصدر داخل النادى أن إدارة الكرة بالقلعة البيضاء وضعت ثلاثة لاعبين من المعارين لأندية أخرى فى المرتبة الأولى فى حالة الاستقرار على عودة أى لاعب من المعارين مع بداية الموسم، وهم  إسلام جمال ومصطفى محمد المعارين إلى صفوف طلائع الجيش بجانب أحمد داوودا المعار إلى صفوف الاتحاد السكندرى.

ويرفض رئيس النادى حتى الآن حضور جلسة لجنة القيم المقرر لها يوم 10 من الشهر المقبل بشأن الشكوى المقدمة من جانب النادى الأهلى لعدم اعترافه بالشكوى المقدمة من الأهلى من الأساس على غرار ما حدث من قبل فى تحقيقات اللجنة الأوليمبية واستدعائه للتحقيق لكنه لم يحضر.

وكشف الجهاز الطبى بالقلعة البيضاء برئاسة الدكتور محمد أسامة حقيقة ما تردد مرخرا فى العديد من وسائل الإعلام بأن مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق يعانى من إصابة مزمنة، إذ نفى مصدر داخل الجهاز الطبى كل ما تردد وأكد على أن اللاعب لا يعانى من أى إصابة مزمنة وما أثير عارٍ تماما من الصحة، ويعانى حاليا من بعض الآلام فى الركبة ويقوم بأداء برنامج تأهيلى تحسبا للعودة إلى الملاعب من جديد.

وفى شأن مختلف، علمت «الزمان» بتفاصيل الجلسة التى تمت بين رئيس الزمالك وعبدالله جمعة صانع ألعاب الفريق، خلال الساعات القليلة الماضية، إذ أكد له رئيس النادى رفض رحيله وأن الفريق فى حاجة إلى خدماته والمدير الفنى رافض الاستغناء عنه نهائيا، وبالتالى هو متواجد وعليه ألا يشغل باله بما يتردد، ووعده بتعديل عقده فى حالة استمرار حالة التألق التى يعيشها حاليا.

واستقر مجلس إدارة النادى بشكل نهائى على موعد الجمعية العمومية الطارئة لتكون يومى 28 فبراير وأول مارس المقبلين بعدما سبق وتم الإعلان أنه يومى 7 و8 فبراير، وستكون هذه الجمعية طارئة لعرض بعض أزمات النادى على أعضاء الجمعية العمومية.

 

 

الزمان نيوز, الزمان, ضمير الإنسان, مصر, الأخبار, البرلمان, وا إسلاماه, إلهام شرشر, الرياضة, الفن, مصر, القاهرة, عيون على صهيون, الزمان الخالد, صحافة, جريدة الزمان, أنا مصر, زمان

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
أخبار السيارات
العدد 151