رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط شخصين بحوزتهما قطعتين سلاح ناري وذخائر وكيلو بانجو في دمياط

مكنت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بمنطقة شرق الدلتا، من ضبط شخصين بدمياط وبحوزتهما قطعتي سلاح ناري بدون ترخيص وكيلو جرام من مخدر البانجو.

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بمنطقة شرق الدلتا أفادت قيام كلٍ من: "صفوت م. ا"- مواليد 1992، نجار موبيليا، مقيم سواحل كفر البطيخ، سبق اتهامه في قضيتي "سلاح"، و"على ح. ع"- موالي 1997، عامل، مقيم بدائرة قسم أول دمياط "مسجل شقى خطر- سرقات عامة" سبق اتهامه في 31 قضية (سرقات عامة - سلاح بدون ترخيص - سرقة بالإكراه - قتل – خطف – مخدرات – ضرب)، بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم ضبط المتهم الأول، وبحوزة الأول (فرد خرطوش محلى الصنع)، كما تم ضبط المتهم الثاني وبحوزته (طبنجة معدلة- كمية من مخدر البانجو وزنت واحد كيلو جرام - كمية من الأكياس البلاستيكية يتم استخدامها في تعبئة وتغليف المخدر- 2 سلاح أبيض- مبلغ مالي - 3 هاتف محمول).

وحال اقتياد المتهم الثاني قامت شقيقتاه كلٍ من (نسرين، مواليد 1978- ياسمين، مواليد 1993- مقيمتان بذات الدائرة) بمحاولة تمكينه من الهرب من خلال التعدي على القوات باللفظ والقول ومحاولة إثارة الأهالي، حيث تم ضبطهما، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.