محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

نائب قنا يطالب الحكومة بتثبيت العاملين في مراكز الشباب والرياضة

 توجه اللواء محمد سعيد الدويك، عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، بطلب إحاطة إلى الدكتور علي عبدالعال، لتوجيهه إلى المهندس مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، والدكتور محمد معيط وزير المالية، بشأن تثبيت العاملين بمراكز الشباب والرياضة من عمالة الخدمات المعاونة.

وقال الدويك في طلبه:" أن هناك وجع وألم لا يشعر به إلا صاحبه، لا سيما عندما يمتلك حقوق مشروعة إلا ما ينقصه منا يسترد له هذه الحقوق المسلوبة، وهؤلاء العاملون في مراكز الشباب والرياضة لا سيما من أبناء محافظة قنا يعيشون في وجع، وأصحاب حقوق مشروعة، ويتقاضون رواتب زهيدة لا تتجاوز الـ 300 جنيه، في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعلمها الجميع".

وأكد الدويك، على أن وزير الشباب والرياضة السابق الدكتور خالد عبدالعزيز، سبق وإن وعد هؤلاء العاملين ببحث مطالبهم ومن ثم تثبيتهم إسوةً بزملائهم، بعد إجراء حصر شامل لهم على مستوى الجمهورية، وبحث وضعهم القانوني مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إلا أنه على أرض الواقع لم نصل إلى أي جديد، ذهب الوزير، وبقيت معاناة هؤلاء العاملون بمراكز الشباب والرياضة.