رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اللجنة العليا لبطولة إفريقيا للطائرة تطمئن على الترتيبات الخاصة بإجراءات القرعة

بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي
بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي

عقد المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة "سيدات" بالنادي الأهلي، اجتماعا عصر اليوم، لمناقشة آخر ترتيبات الاستعدادات الخاصة بانطلاق مباريات البطولة بداية من السبت المقبل.

واستعرضت اللجنة، الاتصالات التي تمت مع الدكتور عمرو علواني رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة ، بخصوص حفل الافتتاح والختام، وجميع الجوانب التنظيمية الخاصة بالبطولة، إلى جانب البروتوكول الخاص بحضور مسئولي الاتحاد الإفريقي وسفراء دول الفرق المشاركة.

وناقشت اللجنة كل ما يتعلق بالإجتماع الفني المقرر عقده غدا الجمعة في قاعة فكري أباظة بمقر النادي بالجزيرة، وقرعة المباريات ، وكذلك مناقشة ملف الرعاية وبث المباريات والتأكد من الانتهاء من كافة الملفات المتعلقة بعمل كل اللجان الداخلية لضمان خروج البطولة بالصورة المشرفة.

وأشاد سراج الدين، بالجهود التي تقوم بها كافة اللجان، وإدارات النادي المختلفة ، لافتا إلى أن تضافر هذه الجهود سوف يسهم في تنظيم البطولة وفقا لأفضل المعايير بما يتناسب مع مكانة النادي وتاريخه في تنظيم البطولات الكبيرة.

وطالب رئيس اللجنة، باستمرار العمل من أجل توفير كافة سبل الراحة للفرق والوفود المشاركة، خاصة أن نجاح البطولة يعكس الصورة الإيجابية للرياضة المصرية على الصعيد الخارجي.