وزير الخارجية: لا بديل عن حل الدولتين للصراع الفلسطيني الإسرائيلي شكري: حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة خطوة أساسية على طريق حل الدولتين وزير الخارجية: الحالة في غزة كارثية والمساعدات غير كافية ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي وفاء عامر: في أعمال أتعرضت في رمضان ومحدش شافها وبقت رقم واحد وزير المالية أمام البرلمان: إعداد موازنة العام المقبل مُحاط بصورة ضبابية وفاء عامر تكشف عن كواليس مشهد ضربها 4 مرات من رياض الخولي: قولتوله أنت مش زوجي وفاء عامر: الفنان الراحل خالد صالح باس أيدي في أول يوم تصوير من ”كف القمر” وفاء عامر: ”أحمد العوضي مش مغرور وكل اللي بيتقال عليه مش صحيح” لأول مرة.. وفاء عامر ترد على منتقدي فيديو حملة إفطار الصائمين النواب يوافق على تعديل النائب عبد الوهاب خليل بمشروع قانون التأمين الموحد بشأن رأي الأزهر في تشكيل لجان الرقابة الشرعية بشركات التأمين وفاء عامر: ”لو الزوج خان زوجته تبقى الست السبب لأن ده اختيارها”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«جمعة»: الاعتداء على دور العبادة جريمة ضد الإنسانية

 وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة
وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة

نعى وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة شهداء الهجوم  الإرهابي الغاشم الذي وقع في مسجدين بنيوزيلندا  الجمعة  14 / 3 / ٢٠١9م .


وأكد وزير الأوقاف، أن الاعتداء على الآمنين ودور العبادة واستهداف الأبرياء يعد من أبشع صور الإرهاب وأنها أفعال خسيسة لا يقوم بها إلا فاقدو الحس الإنساني.

وشدد "جمعة"، على أن الإرهاب لا دين له ولا وطن له وأن شره مستطير وما لم يتكاتف عقلاء الإنسانية لدحره فإن العواقب ستكون وخيمة على العالم كله، و لن ينجو من شره أحد.

وأكد "جمعة"، على أن الحوادث الإرهابية البشعة تتطلب تتضافر الجهود الدولية لمحاربة الإرهاب وداعميه، مؤكدا أن ديننا الحنيف عني بتأمين دور العبادة حتى في حالات الحرب، فنهى عن التعرض للرهبان في كنائسهم أو صوامعهم أو الأحبار في بيعهم .

ودعا وزير الأوقاف، المجتمع الدولي، أن يتبنى قانونا صارما يعد الاعتداء على دور العبادة جريمة ضد الإنسانية وسفك دماء  الآمنين بها من جرائم الإبادة الجماعية دون أي تفرقة بين دين وآخر.


وتوجه وزير الأةقاف، لأسر الشهداء بخالص العزاء سائلاً الله (عز وجل) للضحايا الأبرار واسع الرحمة والمغفرة، وأن يتقبلهم في الشهداء والصالحين وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.