محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

مصرع عنصر إجرامي عقب تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بمنطقة السحر والجمال

إستكمالاً لجهود الأجهزة الأمنية فى إستهداف العناصر الإجرامية الخطرة التى تتخذ من منطقة (السحر والجمال) مكاناً لترويج المواد المخدرة.. وإستمراراً للحملات المكثفة التى تشنها الأجهزة الأمنية بمعرفة قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارات البحث الجنائى والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى .. فقد أسفرت الخطة الأمنية الموضوعة لرصد وتتبع تلك العناصر شديدة الخطورة عن ورود معلومات لمجموعات العمل تفيد قيام أحد أخطر العناصر الإجرامية وشهرته "طارق " بالإتجار فى المواد المخدرة وبخاصة مخدر (الهيروين) متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى بالإتجار فى المواد المخدرة ، وحيازته لأسلحة وذخائر لإستخدامها فى مقاومة القوات حال إستهدافه لضبطه للحيلولة دون ذلك.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه ، وحال ضبطه بادر بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات التى بادلته إطلاق النيران بالمثل حتى تم إسكات مصدر النيران وتبين مصرعه وعثر بحوزته على الآتى :-

  • بندقية آلية و 2 خزينة آلية ، و40 طلقة من ذات العيار .
  • كيلو جرام لمخدر الهيروين .
  • ميزان حساس .
  • هاتف محمول ، مبلغ مالى .
  • دراجة نارية بدون لوحات معدنية.
  • كما أسفرت جهود مجموعات العمل عن ضبط عنصرين آخرين شديدى الخطورة بمدينة العاشر من رمضان لإتجارهم فى المواد المخدرة وبحوزتهم (كمية من مخدر الهيروين بلغت 180 جرام ) ومبالغ مالية من حصيلة البيع .
  • تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجارى الإستمرار فى بذل المزيد من الجهود لإستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.