رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

«الداخلية» تكرم أمهات وزوجات شهداء الشرطة بحضور فنانين وقيادات أمنية

فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية التى تهدف فى أحد محاورها لمراعاة البعد الاجتماعى والإنسانى لكافة رجال الشرطة وتنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية بتوفير كافة أوجه الرعاية لأسر أبنائها الأبطال من الشهداء تقديرًا لما قدموه من تضحيات للحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.

نظم قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية حفلا لتكريم أمهات وزوجات شهداء الشرطة في إطار الاحتفالات بعيد الأم مارس 2019 بمقر النادي العام لضباط الشرطة بالجزيرة.

وتم تكريم عدد من أُسر شهداء الشرطة، وتم نقل تحيات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لأسر الشهداء، واعتزاز هيئة الشرطة بتضحيات أبنائهن ومواقفهم البطولية وشجاعتهم في أداء واجبهم التي تعبر عن نشأتهم في بيئة مفعمة بالإخلاص والولاء للوطن، وأن حرص الوزارة على دعوتهم في تلك الاحتفالات يأتى تقديرًا وعرفانًا لتضحيات ذويهم وعطائهم. 

شارك في الحفل عدد من القيادات والضباط والفنانين الذين حرصوا على المشاركة بالاحتفال، يأتى ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية التي تهدف في أحد محاورها لمراعاة البعد الاجتماعى والإنسانى لكافة رجال الشرطة وتنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية بتوفير كافة أوجه الرعاية لأسر أبنائها الأبطال من الشهداء تقديرًا لما قدموه من تضحيات للحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.