رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«الجمال»: شكرًا لكل أم أدت واجبها على أكمل وجه

قال اللواء سعد الجمال، نائب رئيس البرلمان العربي، وعضو مجلس النواب، "لطالما كانت الأم على مر الزمان هي صانعة الحياة ومعلمة الأجيال ورمز العطاء والحب والحنان".

وأضاف "الجمال"، في بيان له، "الأم هي المدرسة الأولى التي تربي وتعلم الفضيلة والأخلاق وتعطي القدوة لأولادها في الصبر والكفاح والتضحية وإنكار الذات، وهي التي تجعل من أحضانها الدافئة ملاذا آمنا ومطمئنا لصغارها، وتضحي بذاتها لتوفر لهم سبل الحياة".

وتابع، "لقد كرمها المولى عز وجل وجعل الجنة تحت أقدامها، وقدم لنا في محكم التنزيل الأمثلة العديدة على تكريم الأم من أم موسى إلى أم المسيح عيسى مريم العذراء، إلى أمهات المؤمنين أزواج سيدنا رسول الله عليه الصلاة والسلام، الذي أكد أنهم أحق الناس بحسن المصاحبة في الدنيا، ومن الأم التي حبست نفسها لتربية صغارها بعد موت عائلهم، إلى الأم التي قدمت الشهداء للوطن بنفس راضية محتسبة إلى الأم التي اقتحمت سوق العمل بكل مشقة لتوفر حياة كريمة لأبنائها وغيرهم نجد النماذج المضيئة في طول مصر وعرضها من الأمهات الفضليات كينبوع لا ينضب من الحكمة والعطاء، بلا حدود والحب بلا انتظار لمردود".

ووجه عضو مجلس النواب، التحية والإجلال والتقدير لكل أم في عيدها، وتحية عطرة لذكرى أرواح الأمهات اللائي لقين ربهن بعد أن أدوا واجبهن على خير ما يكون.