رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

سارة صالح: السيسي لا يتردد في أي إجراء لصالح أصحاب المعاشت

سارة صالح
سارة صالح

 قالت النائبة سارة صالح، عضو مجلس النواب، أن توجيهات الرئيس السيسي، للحكومة بسحب الاستشكال على الحكم المتعلق بالعلاوات الخاصة لأصحاب المعاشات، يؤكد لنا مدى إنسانية الرئيس، ووفائه بوعده الذي قطعه على نفسه أمام شعبه، بالعمل على رفع المعاناة عنهم.

وقالت "صالح"، في تصريحات صحفية لها، أن الرئيس السيسي عندما قال في خطابه التاريخي: "لقد عانى هذا الشعب الكريم ولم يجد من يحنوا عليه أو يرفق به"، أثبتت الأيام، حُسن اختيار الشعب له، فعلى مدار السنوات الخمسة الأخيرة، كانت قراراته من أجل رفع المعاناة عن الطبقات الفقيرة والكادحة، وتخفيف أعباء المعيشة، ولنا في معاش تكافل وكرامة، الذي يستفاد منه أكثر من 7 مليون شخص، خير شاهد.

واستطردت عضو مجلس النواب، أن إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي اتخذتها الدولة في عام 2016، كانت شر لابد منه، وعلاج ضروري لإصلاح ما أفسدته وما تراخت عن اتخاذه الحكومات المتعاقبة، وبعد 3 أعوام من هذه القرارات، نسير على الطريق الصحيح.

ولفتت عضو البرلمان إلى أن الرئيس السيسي، لن يألوا جهدًا ولا يتردد لحظة في أي قرار يصب في صالح أبناء شعبه من الفقراء والمهمشين وومحدودي الدخل وأصحاب المعاشات، ويلمس ما يعانوه لأجل تدبير احتياجاتهم المعيشية، ويشعر بأوجاعهم.