المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

لهذا السبب.. زعيم كوريا الشمالية يعاقب مصوره الشخصي

قرر زعيم كوريا الشمالية، كيم يونج أون، معاقبة مصوره الفوتوغرافى الشخصى، لارتكابه خطأ فنيًا بسيطًا للغاية.

وحسب "سكاى نيوز"، أمر زعيم كوريا الشمالية إحالة المصور للتقاعد، مع إنزاله لرتبة مواطن من الدرجة الثانية، بعد أن حجب رؤية الجماهير للزعيم، لمدة 3 ثوان فقط.

وحاول المصور المعروف باسم "رى"، الحصول على زاوية تصوير أفضل للزعيم، خلال حدث انتخابى، ما أدى إلى حجب رؤية الجماهير لقائدهم لعدة ثوان.

وخلال تصويت الزعيم فى صندوق الاقتراع، أثناء الانتخابات، وقف رى أمام كيم وصوره لعدة ثوان، أثناء قيام الأخير بتحية الشعب، الأمر الذى أثار استياء الرئيس.

وخرق المصور عدة قوانين وضعها كيم، وهى منع التصوير من مسافة تقل عن مترين منه، وعدم التصوير من أمام الزعيم مباشرة.

وبالإضافة إلى العقوبة السابق ذكرها، طرد كيم المصور من حزب العمال الكورى الشمالى، ما جعله مواطنًا من الدرجة الثانية.

يذكر أن رى كان المصور الرئيسى لكيم، خلال الفترة الأخيرة، وتم اختياره ليكون المصور الشخصى للزعيم ضمن بعثة كوريا الشمالية، خلال اللقاء الأخير مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، فى فيتنام.