وزير التنمية المحلية يتابع مع وفد البنك الدولي الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية بصعيد مصر ضبط 329 قضية مخدرات و200 قطعة سلاح ناري خلال 24 ساعة غادة إبراهيم: مستعدة أعمل دور رومانسي مع كريم عبد العزيز ولكن بدون قبلات نص كلمة الرئيس السيسي في الذكرى الـ42 لتحرير سيناء السيدة انتصار السيسي: تحية واجبة لكل من ضحى وخاض أشرف المعارك كي يستعيد الوطن عزته وهيبته ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي غادة إبراهيم: «في ناس بتعتتلي فيديوهات خادشة عن دينا ولكني رفضت أتكلم عنها» الداخلية تواصل حملاتها لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز غادة إبراهيم: مشهدي في «الإمبراطور» سبب طلاقي ولا أتمنى حذفه لأنه يحمل رسالة غادة إبراهيم: «الزواج عطلني عن مسيرتي الفنية وغادة عادل من جيلي» غادة إبراهيم: «عاتبت دينا على ما قالته عني وتم خداعها من قبل أشخاص» فيلم «وداعًا جوليا» للمخرج محمد كردفاني في دور العرض الأردنية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

قوات الأمن تداهم تجار المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة

 نجحت الأجهزة الأمنية من مواصلة الحملاتها المكقفة، في ضبط تجار المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط الجريمة بشتى صورها وتحقيق الأمن وحفظ النظام العام وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

وأسفرت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريات أمن الإسكندرية، مطروح، الدقهلية وقطاع الأمن العام عن ضبط 122 طربة لمخدر الحشيش، كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 16 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين وزنت 300 جرام، 5000 قرص مخدر.

وأوضحت وزارة الداخليةو في بيان لها، إنها نجحت في ضبط شخصين – سبق إتهام أحدهما فى قضيتين "سرقة بالإكراه، سلاح" لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة، وذلك فى كمين أعد لضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة ثان العامرية بمحافظة الإسكندرية وبحوزتهما  72 طربة لمخدر الحشيش وزنت 18 كيلو جرام.

كما تم ضبط شخصين لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة، وذلك فى كمين أعد لضبطهما حال إستقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة أول العامرية بمحافظة الإسكندرية وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وزنت 300 جرام.

كما تم أيضا ضبط محكوم عليه فى قضية "تبديد" لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة وذلك فى كمين أعد لضبطه بدائرة قسم شرطة الحمام بمحافظة مطروح وبحوزته 50 طربة من مخدر الحشيش وزنت 12,500 كيلو جرام.

وأيضا نحت الأجهزة الأمنية في ضبط محكوم عليه فى 3 قضايا "تبديد" لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة، وذلك فى كمين أعد لضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة مطروح وبحوزته 5000 قرص مخدر.

كما ألقت القبض على عاطل ، وطالب– سبق إتهام أحدهما فى قضية "مخدرات" لقيامهما بالإشتراك مع آخر هارب -جارى ضبطه- بالإتجار فى المواد المخدرة، وذلك فى كمين أعد لضبطهما حال تواجدهما بدائرة مركز شرطة المنصورة بمحافظة الدقهلية مستقلان دراجة نارية.. وبحوزتهما 7 لفافات من مخدر البانجو وزنت 16 كيلو جرام.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارِ استمرار الحملات الأمنية. 

موضوعات متعلقة