محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أصحاب الهمم.. نجوم حفل الأولمبياد الخاص يصورون كليب لأغنية الافتتاح

 دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص
دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص

خطفت فعاليات النسخة الـ 15 من دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، التى أقيمت فى العاصمة الإماراتية أبوظبى، على مدار الفترة من 15 إلى 21 مارس الجارى، حيث حظيت باهتمام عربى وعالمى كبير على جميع المستويات، وكان رؤساء ومؤسسات الدول يقفون وراء أبناء من أصحاب الهمم – ذوى الاحتياجات الخاصة – ممثلى بلادهم فى البطولة.

ومن بين المشاهد المبهرة فى البطولة، كان حفل الافتتاح الذى أحياه عدد من نجوم الغناء فى العالم والوطن العربى، الذين قدموا أوبريت بعنوان "RIGHT WHERE IM SUPPOSED TO BE"، وشارك فيه كل من "حسين الجسمى، تامر حسنى، أصالة، لويس فونسى، والمطربة الكندية أفريل لافين، راين تيدر"، وشارك فى تأليف الأوبريت جرج ويلز، كوينسى جونز، نينا وودفورد، بالإضافة إلى نجم فرقة "وان ريبابليك" راين تيدر.

وفور انتهاء دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، سجل نجوم حفل الافتتاح الأغنية التى أحيوا بها الحفل فى فيديو كليب، وطرحها الحساب الرسمى لدورة الأولمبياد للجمهور عبر صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، فى أعقاب حفل الختام.

ويشار إلى أن حفل الافتتاح شهد حضورًا ضخمًا بمشاركة أكثر من 190 دولة و7500 رياضى، وتستمر فعاليات الدورة حتى 21 مارس الجارى، فيما جمعت الأغنية على يوتيوب أكثر من 40 ألف مشاهدة حتى الآن.