دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اليوم.. مؤتمر صحفي لوزير الشباب والرياضة والخطيب بالنادي الأهلي

يعقد النادي الأهلي، في الرابعة عصر اليوم الإثنين، مؤتمرًا صحفيًا بمقر النادي بالجزيرة، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحمود الخطيب رئيس النادي، للإعلان عن إقامة معرض سبورتكس الدولي للأدوات والمنتجات الرياضية في الـ 17 من شهر أبريل القادم بأرض المعارض، بالتعاون مع شركة "بروفيجين"، وتحت إشراف وزارة الشباب والرياضة.

ويدخل النادي الأهلي كشريك استراتيجي لأول مرة في هذا المعرض، في إطار اهتمام مجلس إدارة النادي بعملية الاستثمار الرياضي، وفتح أفق جديدة فيما يتعلق بعملية الصناعة الرياضية.

ويتضمن المعرض كل ما له علاقة بالمنتجات والأدوات الرياضية، بداية من الماركات العالمية والمحلية والأدوات الرياضية وأرضية الملاعب والنجيل الصناعي والغذاء الصحي والمكملات الغذائية والأجهزة الطبية الخاصة بالعلاج الطبيعي والاستشفاء.

وسيتم خلال المعرض تسويق عضوية النادي الأساسية وعضوية الفروع، والإعلان عن الخدمات التي يقدمها النادي لأعضائه في فروعه المختلفة.

من جهته، أوضح الدكتور مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمكلف من قبل المجلس بهذا الملف، أن وجود الأهلي كشريك استراتيجي في هذا المعرض يحقق عوائد كثيرة للنادي دون تحمل أية أعباء مالية، مؤكدًا أن المعرض يجمع أكبر الشركات العالمية العاملة في مجالات الرياضة والاستثمار والتسويق وبيع المنتجات الرياضية، وهو ما يعني إنعاش الحركة الرياضية.