كينيا.. تحطم مروحية على متنها وزير الدفاع والرئيس روتو يعقد اجتماعا طارئا متحدث الحكومة: لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة أتالانتا بالدوري الأوروبي مصرع فلاح سقط داخل دراسة القمح في المنوفية ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

اليوم.. ندوة بالرواق الأزهري عن «الغلو وعلاجه»

الجامع الأزهر
الجامع الأزهر

يعقد رواق الجامع الأزهر اليوم الاثنين في تمام السادسة مساء، ندوة بعنوان "الغلو صوره وعلاجه" وذلك ضمن برنامج "شبهات وردود".
يحاضر في الندوة الدكتور إبراهيم الهدهد، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، والدكتورعبد الله عبد الغني سرحان، عميد كلية الدراسات العليا بجامعة الأزهر، والدكتور عطية لاشين أستاذ الفقه بجامعة الأزهر، والدكتور عبدالمنعم فؤاد، عميد كلية العلوم الإسلامية للوافدين، المشرف على الرواق الأزهري.


وتهدف سلسلة ندوات "شبهات وردود" إلى تعزيز التواصل بين علماء الأزهر وجمهور الرواق، وفتح الباب للإجابة على ما يدور في أذهانهم من تساؤلات واستفسارات، لدحض شبهات التطرف والإرهاب، وتهذيب النفوس وغرس القيم والمبادئ الأخلاقية السوية، والإسهام في توعية أبناء المجتمع، وذلك عبر سلسلة من الندوات الأسبوعية التي ينظمها رواق الجامع الأزهر وفروعه في المحافظات.

موضوعات متعلقة