رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

رئيس النواب يشيد بالسجيني: «أرى فيك مشروع نائب قد اكتمل»

رئيس مجلس النواب
رئيس مجلس النواب

أشاد  الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، بأداء النائب أحمد السجيني، آمين عام إئتلاف دعم مصر، قائلا:" أحيك علي مهارتك البرلمانية  وأري فيك أنك مشروع نائب كتمل".

جاء ذلك فى الجلسة العامة للبرلمان، لمناقشة الحساب الختامي لموازنة 2017-2018، والاستماع  لرؤساء اللجان النوعية، حيث استعرض السجنيي، رؤية لجنة الإدارة المحلية ، مؤكدا علي  أن الهيئات  الخاصة بالنقل العام فى القاهرة والأسكندرية   بالرغم من دورها الإجتماعي  إلا أنه لا يجوز الصمت عل تجاوز  الخسائر بشكل كثير عن الأرقام الحالية، وأيضا هيئات النظافة في القاهرة والجيزة، يوجد ما يماثله بالقطاع الخاص  ما يحقق فائض كثير بالمليارات ولكن هيئة نظافة القاهرة  لا تحقق الغرض المطلوب منها وتمثل عبء علي الموازنة.

وبشأن المحصلات من تقنين أراضي وضع اليد قال السجنيى:" الحكومة قدمت  فى الموازنة أنها ستحصل 100مليار جنيه ولكن حتى الآن لم تحصل منهم سوي مليار جنيه"، مؤكدا علي ضرورة الاعتبار لذلك، وأيضا ملف المحاجر لايزال مصار إشكاليات ولابد من  ضوابط بشأنه.

وعقب  علي حديثه  الدكتور علي عبد العال:" أحيك علي مهارتك البرلمانية ... كونك لا تقرأ من ورقه وفق اللائحة.. أري فيك مشروع نائب قد اكتمل".