إخلاء قصر العدالة في بروكسل بعد إنذار باحتمال وجود قنبلة صندوق النقد الدولي يتوقع ارتفاع نمو الاقتصاد المصري إلى 4.4% في عام 2025 ممثل الحكومة أمام الشيوخ: سنعمل على الاستفادة من كل توصيات دراسة نائب التنسيقية محمد السباعي بشأن زراعة القطن نائب بمناقشات تراجع زراعة القطن:«هناك دولة لا تريد طويل التيلة فى مصر»..ورئيس الشيوخ: دعنا نتجاوز النائب إيهاب وهبة: الفلاح هو حجر الزاوية لعودة زراعة القطن رئيس زراعة الشيوخ : محصول القطن فى مصر إنهار ..والرئيس السيسي عمل الصح لإنقاذه رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ يطالب الحكومة بتنفيذ توصيات دراسة النهوض بزراعة القطن ممثل الأغلبية بمجلس الشيوخ: يجب أن تتشارك الحكومة مع القطاع الخاص للنهوض بزراعة القطن ضبط عشرات قضايا جرائم التهريب وحيازة المواد المخدرة ومئات المخالفات المرورية اليوم خلال 5 أيام.. ضبط 83 متهمًا في 71 قضية متنوعة وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم بسانت كاترين قمة جديدة بين الأهلي والزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

جمعة يؤكد أن محاولة اغتياله مؤشر لنهاية الإرهاب

الدكتور علي جمعه مفتي الديار المصرية
الدكتور علي جمعه مفتي الديار المصرية

قال الدكتور علي جمعه مفتي الديار المصرية السابق “إن محاولة الاغتيال الفاشلة التي استهدفتني اليوم قام بها إرهابيون ينكرون الحق” مضيفا “أن مثل هذه الأفعال تعبر عن نهاية النهاية لتلك الجماعات الإرهابية”.

وأضاف جمعة خلال حواره مع الإعلامي مصطفى بكرى في برنامج “حقائق وأسرار” على قناة صدى البلد الفضائية أن الإرهابيين مرتكبي تلك الجريمة النكراء حاولوا أن يرسلوا رسالة من خلال جريمتهم ردا على مقتل قائد التنظيم الإرهابي المسمى بـ “أنصار بيت المقدس” في شمال سيناء أبو دعاء الأنصاري الذي قتل في عملية عسكرية شنتها القوات المسلحة أمس.

وقال ” لا أهاب الموت فالموت قادم قادم ولو كنت على سريري ومحاولة اغتيالي هذه أظهرت مدى حماقة مرتكبيها ولم تثنيني عن القاء خطبة الجمعة اليوم ودعوت المصلين الى الثبات وتقديم رسالة مفادها أن مثل هذه الأفعال الصبيانية لن تنطلي على المصريين وأننا لن نخاف ومستمرون فى طريق الحق”.

وأضاف ” من السهل اجتثاث الجماعات الإرهابية من جذورها وهذا يحتاج الى وقت كاف ومناسب للقضاء على هذا الفكر العفن الذي يستندون إليه والذي هو ضد شرع الله ولذا فإنها ستنتهى تماماً لأن افكارهم غير مستقيمة من الناحية الفكرية والواقعية والدينية”.