رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

«شباب الأعمال» تنظم ملتقى «بورسعيد» للتوظيف مطلع إبريل المقبل

أعلنت الجمعية المصرية لشباب الأعمال، عن تنظيم ملتقي " بورسعيد للتوظيف"، في الفترة من 2 إلى 3 إبريل المقبل.

وقال من جانبه بسام الشنواني نائب رئيس الجمعيه، أن ملتقي التوظيف ببورسعيد يأتي في إطار مبادره" إشتغل "، والتي كانت قد أطلقتها الجمعيه في وقت سابق برعايه الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتستهدف توفير فرص عمل في مختلف القطاعات.

وكشف من ناحيته مصطفي جبر رئيس فرع الجمعيه المصريه لشباب الأعمال ببورسعيد، أن الملتقي يأتي بالتعاون مع وزارة القوي العاملة ومحافظة بورسعيد، ونادي الصيد المصري، وعدد كبير من الشركات العاملة بمختلف القطاعات الصناعية بمدينة بورسعيد.

وأضاف جبر، أن الملتقي التوظيفي يوفر 2000 فرص عمل تقدمهم 25 شركة من الشركات العاملة بالمحافظة، لعدد كبير من التخصصات، مشيراً إلى أن الملتقي يستهدف تعزيز إستراتجية الحكومة المصرية وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي والخاصة بتوفير فرص العمل من قبل القطاع الخاص للشباب والخريجيين.

وكشف جبر في بيان للجمعية صباح اليوم، أن " شباب الأعمال"، مهتمة بتنظيم مثل تلك الفاعليات، بهدف مساعدة الشباب الجاد والطموح الباحث عن فرص عمل حقيقية من ناحية، وتلبية لاحتياجات الشركات والمصانع من العمالة للوظائف الشاغرة لديها.

من ناحية آخري قال عمر السيد نائب رئيس فرع ببورسعيد، أن الملتقي يستهدف توفير فرص عمل لحملة المؤهلات العليا وفوق المتوسطة والمتوسطة ودونها فى جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة من شباب بورسعيد.

من ناحيته قال باسل النشار عضو فرع " شباب الأعمال" ببورسعيد، أن الملتقي يأتي في إطار حرص الجمعية المصرية لشباب الأعمال في توفير توفير فرص عمل لائقة للشباب والعمل على الحد من البطالة، جدير بالذكر، أن الملتقي يشارك فيه عدد كبير من الشركات في مختلف التخصصات.

من ناحية آخري قال محمد شرف عضو مجلس إدارة نادي الصيد المصري، أن مساهمة النادي في الملتقي يأتي في إطار حرصنا علي المشاركة المجتمعية ودعم توجهات الدولة وتعزيز روح التعاون بين مختلف الجهات.

من ناحيته قال أحمد مجاهد عضو لجنة نادي الصيد بفرع بورسعيد، أن هناك تعاون مستمر مع فرع الجمعية المصرية لشباب الأعمال بالمحافظة بهدف دعم المبادرات والتوجهات التي تخدم الإطار العام للدولة المصرية.

وعلي جانب آخر قال عادل داوود، أن نادي الصيد المصري ببورسعيد، سيقوم بكافة الترتيبات الخاصة لإستقبال المتقدميين للوظائف التي تم الإعلان عنها والتي تأتي بالتعاون مع شركاء النجاح من محافظة بورسعيد، ووزارة القوي العاملة.