المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«النقل»: 450 مليون ريال لاستكمال طريق رأس تنورة وصفوى والمطار

القطيف - منير النمر
القطيف - منير النمر

كشف م. أحمد الغامدي المدير العام لفرع وزارة النقل بالمنطقة الشرقية، أثناء استقباله المجلس الأهلي بمدينة صفوى؛ أن 450 مليون ريال من الاعتماد المخصص لفرع الوزارة بالشرقية ستذهب لمشروع استكمال طريق رأس تنورة – صفوى - المطار، مشيرًا أن الترسية الخاصة بالمشروع ستكون خلال ثلاثة أشهر.

وأفاد أعضاء الوفد بأن الزيارة كانت لمتابعة مشروع الطريق الذي توقف العمل فيه نحو مايقرب من ثلاثة أعوام؛ بسبب تعثر المقاولين، وتكون الوفد من أمين العقيلي رئيس المجلس، ونائب الرئيس عبدالعظيم الصادق، والأعضاء علي العصفور، وجعفر الصفواني.

وأكد جعفر الصفواني بأن اللقاء كان مثمرا جدا، وتم مناقشة مشاريع تنموية في المنطقة، منها مشاريع مستقبلية لفرع الوزارة، وشكر أهالي مدينة صفوى للوزارة على حسن الاستقبال، وعلى ما تقدمه من مشاريع في المنطقة.

وقدم الشكر الجزيل للقيادة الرشيدة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود،ولأمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، ولنائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود "حفظهم الله" على اهتمامهم بتنمية المنطقة ومتابعة احتياجاتها أولًا بأول.

موضوعات متعلقة