وزيرة الهجرة: أبناء مصر في الخارج يعدون ثروة قومية كبرى «مدبولي» يوجه وزيري المالية والتجارة بالاجتماع مع المُصدرين للتوافق حول مقترحات لزيادة الصادرات السفارة الصينية في مصر تنظم فعالية بعنوان «شهر الخيرات» فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال رمضان وزيرة البيئة تلتقي نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون في دعم الصحافة البيئية في مصر مؤشرات البورصة تواصل تراجعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس «أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل ضمن مبادرة ”دايماً على بالى“.. توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف والتطوير والحملة الميكانيكية تحرير 151 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات خلال 24 ساعة.. ضبط 17308 مخالفة مرورية متنوعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

سعد الجمال يثمن زيارة ولي عهد أبو ظبي لمصر

قال اللواء سعد الجمال نائب رئيس البرلمان العربي،  إن  مصر تستقبل اليوم ضيفًا كريمًا وعزيزًا هو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي الذي طالما قاد دولة الإمارات لدعم ومساندة مصر قيادة وشعبًا واستمرارًا للمسيرة التاريخيه لوالده الحكيم الراحل الشيخ زايد آل نهيان الذي أحب مصر عن حق فبادله المصريون حبًا بحب وتقديرًا وإجلال.

وأضاف «الجمال»، تاتي هذه الزيارة في وقت غاية في الأهمية وسط متغيرات دولية عاصفة سواء فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية والاعتداءات الإسرائيلية الوحشية على أهالي غزه أو الانحياز الأمريكي الأعمى والفاضح لإسرائيل بالاعتراف سيادتها على أرض الجولان السورية المحتلة وغير ذلك من القضايا العربية والإقليمية.

وتابع: "يأتي الحرص الشديد من الرئيس السيسى وقبيل ايام قليله من مؤتمر القمة العربى فى تونس من اللقاءات المستمره والايجابيه مع القاده والزعماء العرب لدراسة الرؤى وتنسيق المواقف والسياسات إزاء هذه القضاياوالمتغيرات ودعمًا للمواقف العربيه تجاه الكثير من القضايا التى تنعكس على محيط الامه العربيه كلها سواء فى مكافحة الإرهاب أو الحلول السياسيه للنزاعات فى سوريا واليمن وليبيا".

واختتم: "يتواكب ذلك مع حرص الرئيس السيسى على دفع أطر التعاون الثنائى بين مصر والإمارات والذى شهد ويشهد فى السنوات الأخيرة زخما غير مسبوق فى شتى المجالات السياسيه والاقتصادية والاستثمارية والأمنية والاجتماعية".