الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية وزيرة التخطيط: الخطة تستهدف توسيع الحماية الاجتماعية والتعليم والصحة أولوية المحكمة الرياضية الدولية تخطر الجبلاية والزمالك يإيقاف القيد مجلس الوزراء يُصدر قرارات جديدة بشأن صفقة «رأس الحكمة»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«SAK» للتطوير العقاري: نتوقع مبيعات تتخطى 200 مليون جنيه خلال معرض سيتي سكيب 2019

توقع المهندس المهندس أحمد قدري، الرئيس التنفيذي لشركة SAK  للتطوير العقاري، تحقيق مبيعات تتخطى 200 مليون جنيه خلال فترة معرض سيتي سكيب مصر 2019، إذ تشارك شركة SAK  للتطوير العقاري في بمشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة وتقدم عروض وتسهيلات في السداد خلال أيام المعرض المنعقد في الفترة من 27 وحتى 30 مارس الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية.

وقال قدري، خلال مؤتمر صحفي عقد بجناح الشركة في المعرض، إن اليوم الأول للمعرض شهد إقبالًا كبيرًا من العملاء، موضحًا  أن  "SAK" تشارك في معرض سيتي سكيب بمشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة أحدهما سكني والآخر تجاري إداري.

وأضاف أن "سوينيو"، كمبوند سكني متكامل الخدمات من تصميم شركة إمداد للتصميمات والاستشارات الهندسية، ويضم 12 عمارة سكنية، ومساحاتها المتنوعة تبدأ من 115 متر وحتى 327 متر، لافتًا إلى أن الكمبوند يضم مول تجاري يشمل محلات تجارية وكافيهات ومطاعم، ومناطق للترفيه وملاهي وأماكن للمشي والتنزه، علاوة على صالة لاستقبال كبار الزوار.

 وأكد قدري أن المساحة البنائية لن تتجاوز 15% من إجمالي مساحة المشروع، منوهًا عن  مشاركته في المعرض  بمشروع "إيليت"، وهو عبارة عن  مبنى إداري وتجاري، في العاصمة الإدارية، على مساحة 5500 متر.

أضاف قدري أن SAK تقدم خصومات من 8% إلى 12% حسب أنظمة السداد على وحدات مشروع "سوينيو"، بالإضافة إلى خصم 30% على الدفع الفوري خلال فترة المعرض، علاوة على عرض تشطيب كامل بالمطابخ والأجهزة الكهربائية وتقسيط على 7 سنوات على الوحدات الاستديو بمساحة 55 متر بـ 800 ألف جنيه، علاوة على عروض وخصومات كبيرة خلال فترة المعرض.

كما تقدم الشركة خصم 30% على وحدات مشروع إيليت في حالة دفع 35% من إجمالي السعر خلال فترة المعرض.

وفيما يتعلق بالموقف التنفيذي للمشروعات أكد المهندس محمود الشحات، عضو مجلس إدارة الشركة، أن SAK حصلت على القرار الوزاري لمشروع سوينيو، وجاري استكمال تراخيص البناء، مضيفًا أنه من المتوقع طرح مناقصة للبناء قريبًا، على أن يستمر العمل بالمشروع لمدة 3 سنوات.

ولفت إلى أن مشروع "إيليت" سيتم تنفيذه من خلال شراكة بين SAK" " وشركة "لاند مارك" من خلال ذراع مقاولات للأخيرة ومن المتوقع البدء في التنفيذ خلال أيام قليلة.

وأكد الشحات أن الشركة تستهدف تحقيق نحو 500 مليون جنيه مبيعات لكمبوند "سوينيو" خلال 2019، مضيفًا أن SAK تدرس إقامة مشروع في العين السخنة مؤكدًا أنه مازال في مرحلة التفاوض.