روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

قتيل الوراق.. هددها بفضح أمرها بعد علاقة غير شرعية فقامت بذبحه

كشفت تحريات الادارة العامة لمباحث لجيزة ، في واقعة العثورعلى جثة عامل مذبوحا داخل شقة بمنطقة الوراق، اليوم الخميس.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص مقتولا بدائرة قسم شرطة الوراق.

انتقلت قوة بقيادة العميد عمرو طلعت رئيس المباحث الجنائية لقطاع الشمال إلى محل البلاغ، وعثرت على جثة عامل ثلاثيني بها آثار جرح ذبحي بالرقبة، فوجه بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

و توصلت التحريات إلى أن علاقة غير شرعية كانت تربط الضحية بسيدة متزوجة، حدث بينهما خلافا، فهددها بفضح علاقتهما، ولدى استمرار الامر، نفذ تهديده فعلم الزوج المخدوع بحقيقة ما يدور.

وأشارت جهود الرائد هاني مندور رئيس مباحث الوراق ومعاونه النقيب طاهر صالح إلى أن الزوجين اتفقا على التخلص من العشيق، واستدرجته الزوجة إلى شقة، وقاما بذبحه، ولاذا بعدها بالهرب.

ووجه اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بسرعة ضبط المتهمين، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

موضوعات متعلقة