رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

برلماني عن قرارات السيسي: «أولى ثمار الإصلاح الاقتصادي»

 النائب حماده غلاب
النائب حماده غلاب

قال النائب حماده غلاب، عضو مجلس النواب عن دائرة الغردقة ورأس غارب، أن قرارات الرئيس السيسي الأخيرة برفع الحد الأدنى للأجور وزيادة المعاشات، أثلجت صدور ملايين المصريين في الشارع، حيث تحقق الأمان الوظيفى لهم داخل المنشآت الحكومية ويجعلهم يعملون بجد واجتهاد وإتقان لتقديم أفضل خدمة للمجتمع.

واعتبر النائب البرلماني، في تصريحات له، أن مصر بدأت تجني أولى ثمار مسيرة الإصلاح الاقتصادي بعد ثورة تصحيح قادها الرئيس عبد الفتاح السيسي لرفع مستوى معيشة المواطن بعد سلسلة من الإجراءات التي نجحت في العبور بمصر إلى بر الأمان.

وأكد غلاء، على أن هذه القرارات تؤكد إنحياز الرئيس دائمًا للبسطاء ومحدودي الدخل والقرارات الاخيرة تؤكد اننا نسير في الطريق الصحيح، حيث ويقدر إجمالي الأجور للعاملين بالدولة في موازنة العام المالي الحالي 2018/ 2019 بنحو 270 مليارا و89 مليونا مقابل 239.9 مليار جنيه بموازنة العام المالي الماضي بزيادة 30 مليار جنيه، وهذه الأرقام عند الوقوف أمامها، تؤكد لنا أن الاقتصاد المصري استرد عافيته.

ويرى  نائب الغردقة ورأس غارب، أن بعد 5 سنوات من تولي الرئيس السيسي حكم البلاد، فإن الرئيس يسعى جاهدًا لتوفير حياة كريمة سواء للعامل أو المواطن، وتوفير رعاية صحية تليق به، ومساعي حثيثة للإرتقاء بالتعليم المصري، إضافةٍ إلى عمله فى وضع أسس اقتصاد قوى لتصبح مصر معتمدة على ذاتها فى توفير الغذاء والدواء.