رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اليوم.. الإسماعيلي يصطدم بالمقاولون في الدوري المصري

يصطدم فريق الإسماعيلى بالمقاولون العرب، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ26 من مسابقة الدوري، والتى تقام على ملعب الجيش بالسويس فى الخامسة مساء اليوم الثلاثاء.

ويدخل الدراويش لقاء اليوم عقب التعادل مع إنبي، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، والذى شهد مستوى متوسطًا للاعبى الفريق رفضه مجلس إدارة الإسماعيلي.

ويحتل ذئاب الجبل المركز الساس برصيد 36 نقطة، بينما يأتى الدراويش فى المركز السابع برصيد 32 نقطة.

وجدد المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلي، ثقته فى المدير الفنى للفريق سيدومير يانوفسكي، بعد التعادل السلبى مع إنبي، موضحًا أن الإدارة لا تعمل بالقطعة، وسيدومير مدير فنى محترف، ولدينا عقد معه، وهو يؤدى بشكل جيد وفق الإمكانات المتاحة.

وطالب «عثمان» الجماهير بالصبر ودعم الفريق للدخول فى المربع الذهبي، مؤكدًا أنه لن يقبل سوى أن يكون الفريق بين الأربعة الكبار مؤكدًا أن الفريق فى مرحلة البناء، وليس لدى لاعبيه خبرات دولية كافية، ووعد الجماهير بصفقات جديدة المرحلة المقبلة بعد انتهاء الموسم الحالي.

من ناحية أخري، يسعى عماد النحاس المدير الفنى لذئاب الجبل، لعلاج الأخطاء الدفاعية التى وقع فيها اللاعبون فى مباراة المصري، والتى أدت لضياع الفوز فى اللحظات الأخيرة.

ويسعى مسئولو الفريق لتجديد عقود عدد من اللاعبين والتعرف على فرص استمرارهم مع الذئاب الموسم المقبل وأبرزهم إبراهيم صلاح لاعب الوسط، ومن المقرر الجلوس مع اللاعب للحديث حول بنود العقد الجديد، خاصة أنه من العناصر الأساسية للفريق وظهر بشكل مميز منذ انتقاله من الزمالك لـ«المقاولون».