الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تعادل سلبي بين الأهلي والاتحاد في الشوط الأول

 الأهلي والإتحاد
الأهلي والإتحاد

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعادل سلبيا مع الإتحاد السكندري في الشوط الأول من المباراة التي تقام بينهما الآن على استاد الجيش ببرج العرب في الجولة ال27 من بطولة الدوري العام.

وأجرى الأوروجواياني مارتن لاسارتي، بعض التغييرات على تشكيل الفريق الذي لعب به أمام الزمالك في القمة 117، وبدأ الأهلي مباراة الاتحاد بتشكيل مكون من "محمد الشناوي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعلي معلول وعمرو السولية وكريم نيدفيد وناصر ماهر وحسين الشحات وجيرالدو و وليد أزارو.

استحوذ لاعبو الأهلي على الكرة من البداية، وحاولوا بناء هجمات من الأطراف عن طريق جيرالدو ومعلول في الجبهة اليسرى، وأحمد فتحي وحسين الشحات في الجبهة اليمنى، وشهدت الربع ساعه الأولى هجمات على استحياء من الفريق ولكن بدون خطورة واضحة على مرمى الفريقين.

بدأت أحداث المباراة تتصاعد تدريجيا مع الدقيقة ال21، والتى شهدت فرصة هدف ضائع للأهلي، عن طريق حسين الشحات، الذى استلم تمريرة أكثر من رائعة من عمرو السوليه، وأطلق تصويبة قوية أبعدها الهاني سليمان حارس الاتحاد إلى ضربة ركنية.

واصل الأهلي محاولاته وفي الدقيقة ال23، أطلق ناصر ماهر، تصويبة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لحارس الاتحاد، في ثاني المحاولات الحقيقة للفريق للتهديف وهز شباك المنافس.

ظهر الاتحاد السكندري في النصف الهجومي للأهلي، وفي الدقيقة ال25، ونفذ أحمد نبيل مانجا، ضربة ركنية، قابلها خالد قمر بتسديدة، إلا أن محمد الشناوي تصدى للكرة التي غيرت اتجاها. بعد مرور نصف ساعه، كان الأهلي هو الأكثر تواجدا في منتصف ملعب الإتحاد، والأكثر استحواذا على الكرة والأقرب للتهديف.

في الدقيقية ال36 نجح محمد الشناوي، في إنقاذ مرماه من فرصة خطيرة عن طريق عمار حمدي، الذي اخترق الدفاع وأطلق تصويبة تصدى لها حارس الأهلي ببراعة وحولها إلى ضربة ركنية.

لم تشهد الدقائق الأخيره أى تعديل في النتيجة وأطلق الحكم جهاد جريشة صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.