لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق ليفربول يخطط لضم الأردني موسى التعمري تحسبا لرحيل محمد صلاح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

عامل وزوجته يذبحان صاحب سوبر مركت ويسلمان نفسيهما لقسم الشرطة

قام عامل وزوجته المتهمين بقطع رقبة صاحب سوبر ماركت في الوراق، صباح اليوم الأربعاء، بتسليم نفسهم إلى مركز طما بمحافظة سوهاج، وسلم الاثنين نفسيهما لرئيس مباحث طما، الذي أخطر اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير مباحث سوهاج، بتفاصيل تسليم عامل وزوجته لوحدة المباحث، لاتهامها بقتل صاحب سوبر ماركت، وقطع رقبته بسبب علاقة غير شرعية مع المتهمة الثانية، وتصويرها فيديوهات وصور جنسية وابتزازها للاستيلاء على مبلغ مالي؛ مما دفع المتهمين- المتحفظ عليهما- بالاشتراك مع متهم ثالث شقيق المتهمة الثاني، لاستدراج المجني عليه وقتله وقطع رقبته داخل شقة الثانية يوم الخميس الماضي، بشارع معهد الأبحاث بمنطقة الوراق، وفروا هاربين لمحافظة سوهاج مسقط رأسهم.

وتم التحفظ على المتهمين، وانطلقت مأمورية من مباحث الجيزة، لمركز شرطة طما، وتسلمت المتهمين، ولا تزال القوات تواصل البحث عن المتهم الثالث الهارب، وتم إخطار المستشار المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، لتباشر النيابة التحقيق في الواقعة.

تفاصيل الجريمة، جاءت طبقا لما ورد في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي تجري تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغا لقسم شرطة الوراق، من ربة منزل تدعي "رشا"، تفيد بغياب زوجها "أحمد" 39 سنة صاحب سوبر ماركت بمنطقة الوراق، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحر وتتبع هاتف المتغيب، وتوصلت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت بمعرفة اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والمقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق، إلى أن المتغيب على علاقة غير شرعية بسيدة متزوجة تدعى "سمية" 33 سنة، وانه قام بتصويرها في صور جنسية وفيديوهات أثناء إقامته علاقة معها، وبدأ في ابتزازها بعدما أصرت الأخيرة على إنهاء تلك العلاقة.

وأكدت التحريات التي جرت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة، أنه عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات توصلت قوة أمنية من مباحث الجيزة، تحت قيادة اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث إلى منزل المشتبه فيها.

وتم استئذان النيابة العامة لتفتيشه تبين الآتي: "آثار دماء أمام باب الشقة.. كيس زبالة بداخله سكاكين وملابس المتغيب على آثار دماء.. العثور على جثة المتغيب بدون رأس.. الجثة في الصالة ورأسه في غرفة النوم"، وتم إخطار النيابة العامة، وانتقل فريق منها وناظر جثة المجني علية، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها، وطلبت استدعاء زوجة المجني عليه لسماع أقوالها بشأن الواقعة.