رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

الإسكندرية والساحل الشمالي ينعشان سوق الحفلات الغنائية

أرشيفية
أرشيفية

أنعشت مدينة الإسكندرية والساحل الشمالي سوق الحفلات الغنائية،خلال الأيام الماضية،بحفلين للمطربين هاني شاكر وحكيم،إلى جانب حفل مرتقب للفنان الشاب رامي جمال.

وأشعل حكيم الساحل الشمالي في افتتاح أول حفلات شهر أغسطس، بالساحل الشمالي،وحضر الجمهور بكثافة قبل الحفل، والجميع كان يتحدث عن أنه حفل "كامل العدد".

حكيم قدم أكثر من 15 أغنية وظل على مدار ساعتين يغني مع جمهوره.

ويعيش حكيم حالة من النشاط الفني بعد النجاح الكبير لحفله بمهرجان بروكلين الدولي بالولايات المتحدة الأمريكية منتصف شهر يوليو الماضي ،والذي حضره ما يقرب من 10 آلاف متفرج من جميع الولايات الأمريكية ، وحظي باهتمام وسائل الإعلام.

كما تألق المطرب هاني شاكر، فى حفل مهرجان الصيف الذى ينظمه مركز الفنون، بمكتبة الأسكندرية، حيث تغنى بباقة من أجمل أغانيه بقيادة المايسترو سليم سحاب.

وشهدت ساحة " البلازا"بمكتبة الاسكندرية، المقام بها الحفل، ازدحاما شديدا، حيث جاء حفل الفنان هاني شاكر كامل العدد.

والمهرجان يضم أكثر من 50 فاعلية فنية، تنظم على مدار 40 ليلة، وتضم عددا كبيرا من نجوم الفن والغناء والموسيقى فى مصر والعالم العربي.

أما المطرب الشاب أحمد جمال فبدأ في الترويج لحفله بالإسكندرية، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ويقام الحفل يوم السبت المقبل على المسرح الروماني بالإسكندرية.

ونشر جمال صورة سيلفي تجمعه بالجمهور، وعلق عليها قائلا: " انتظروا الفنان أحمد جمال على المسرح الروماني بالإسكندرية يوم السبت الموافق ١٣ / ٨ ضمن مشاركته بالمهرجان الصيفي للموسيقى والغناء".