دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

البرلمان

عربية النواب: مقاطعة الرباعي العربي لجمعية «البرلمان الدولي» ضربة قاضية للنظام القطري

أشاد النائب أشرف رحيم، عضو لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، بالقرار الصادر من الرباعي العربي بمقاطعة اجتماعات اتحاد البرلمان الدولي في قطر، مشيرا إلى أن اعتراض الدول الاربعة على استضافة قطر لأعمال الجمعية العمومية الـ١٤٠ للاتحاد المزمع عقدها في الدوحة ضربة موجعة لتميم ومن ينحاز معه في دعم ومساندة الإرهاب.

 جاء ذلك في تعقيبه، على هذا الموقف مساء الخميس، مؤكدا  أن الرباعي العربي وضع تميم ودولته في اختيار واحد فقط، إما للاعتراف بدعمهن للإرهاب والاستجابة لمطالب الدول العربية بوقف دعمهم للإرهاب والتدخل في شئون دول المنطقة، مؤكدا إذ لم تستجب قطر لمطالَب الدول الأربع واستمرت في سياساتها الداعمة للتطرف والإرهاب  لن يشارك الرباعي العربي في أعمال الجمعية العمومية وهو ما يدل على تكاتف واضح وصريح لتنفيذ  مطالب الدول الأربعة.

وأشار عضو لجنة الشئون العربية، إلى أن قطر تسعى بمحاولات فاشلة للتقرب للدول العربية مرة أخرى، بعد أن اكتشفت الآعيبهم الدنيئة في تفتيت وحدة الدول العريبة ومساندة الارهاب ونشر العنف والحرب في الشرق الاوسط، معربا عن سعادته بالقرار الرباعي، الذي سيجعل نظام تميم يخضع لكافة المطالبات والتخلي عن دعم الارهاب غصبا عن أنفه.