المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور.. ماجد المهندس يختتم حفلات القرية العالمية بحضور أكثر من 150 ألف شخص

جانب  من الحفل
جانب من الحفل

 اختتم برنس الغناء العربي ماجد المهندس حفلات القرية العالمية، والتي تنظمها القرية العالمية بالتعاون مع روتانا، بحضور 150 ألف شخص من مختلف الجنسيات، والذي بدأ توافدهم الى القرية العالمية قبل ساعات مبكرة من الحفل الذي وصف بالجماهيري والتاريخي.

حيث شهد هذا الحفل تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور الذي ردد مع البرنس كل أغانيه، اذ اختار البرنس ماجد المهندس مجموعة من أكثر الأغاني شعبية وشهرة منها الرومنسية والطربية والجوبي. فقد تعالت الأصوات حماسا مع البرنس منذ لحظة صعوده على المسرح وغنى لهم أغنية "ميجانا "والتي لاقت تفاعلا قل نظيره، ولم يكن نصيب الأغاني الأخرى أقل.

حيث طالب الجمهور برنس الغناء العربي بأغانيهم المحببة مثل "تناديك "و "عطشان" و "آخ قلبي" وعدد من أغنياته الجديدة مثل "غيرك فلا" و "أنا بالقوة نسيت"، والتي تحقق نجاحا كبيرا من خلال عدد المشاهدات حتى وصل بها أن توصف بأنها أغنية الموسم. الجدير بالذكر أن البرنس ماجد المهندس جاء الى دبي من الرياض بعد أن افتتح أولى سهرات العشاء العائلية، والتي تعد الأولى من نوعها على صعيد السهرات العائلية في المملكة العربية السعودية.

فمن خلال حضور عدد كبير من الجمهور في فندق الفورسيزن، أمتع البرنس ماجد المهندس جمهوره من خلال أغانيه الرومنسية و الطربية مثل أغنية "يا حبني لك" و "أنا بلياك" والكثير من الأغاني التي لاقت تفاعلا كبيرا من الحضور.