الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية وزيرة التخطيط: الخطة تستهدف توسيع الحماية الاجتماعية والتعليم والصحة أولوية المحكمة الرياضية الدولية تخطر الجبلاية والزمالك يإيقاف القيد مجلس الوزراء يُصدر قرارات جديدة بشأن صفقة «رأس الحكمة»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مباراة بورتو تحدد مصير «صلاح» في الميركاتو الصيفي

يوم حافل لنجمنا المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، أمام نادي بورتو البرتغالي في دور الثمانية من دوري أبطال أوربا، الكثير من التوقعات أشارت إلى تسجيل «صلاح» في مرمى بورتو ويسعى نجمنا إلى فك النحس عنه الذي لبسه لمدة 119 يوم.

ويأتي ذلك تحت نظر ساحر الكرة الفرنسية زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني لتعزيز قوة فريقه في سوق الانتقالات الصيفية والمفاضلة بينه وبين النجم السنغالي "ساديو ماني".

وأكد المدرب الفرنسي بعد مباراة فريق ليفربول أمام ساوثاهامبتون الأخيرة والهدف الذي أحرزه صلاح، أن اللاعب المصري أفضل من ماني، نافيًا تخليه عن مهاجمه كريم بنزيما.

ومن جهة أخرى، مدح الأسطورة البرازيلية "ألاديير"  محمد صلاح، مشيرًا إلى أن ما يفعله محمد صلاح داخل الملعب، يجعله مؤهلاً للعب في أكبر أندية العالم، وعلى رأسهم ريال مدريد وبرشلونة، لاسيما أنه لايزال لديه الكثير لتقديمه خلال الفترة المقبلة.

وطالب ألاديير من محمد صلاح التحلي بالصبر، خلال الفترة المقبلة، حتى يتمكن من إكمال مسيرة إنجازاته ووصفه بالأفضل، خلال الفترة الحالية، من بين جميع زملائه، سواء على مستوى فريقه أو بوجه عام.

وقال إن ريال مدريد يجب أن يكون وجهة محمد صلاح القادمة، في حال قرر ترك فريقه، خاصة أن اسمه ارتبط بالنادي الملكي.