رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

إشادة جماعية بالأهلي في حفل تبادل الدروع لبطولة إفريقيا لرجال «الطائرة»

 حفل تبادل الدروع لبطولة إفريقيا لرجال الطائرة
حفل تبادل الدروع لبطولة إفريقيا لرجال الطائرة

حرصت اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة للرجال بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، على إقامة حفل على إحدى المراكب النيلية لتبادل الدروع والهدايا التذكارية للفرق والوفود المشاركة في البطولة، تمهيدًا لختام المنافسات بمباراة النهائي، غدًا الأربعاء، بين فريقي الأهلي وسموحة.

وحضر الحفل الدكتور مهند مجدي، رئيس اللجنة العليا المُنظِمة وعضو مجلس إدارة النادي، والدكتور عمرو علواني، رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، وموري كيتا، رئيس لجنة الاحتكام، وهويدا مندي، المدير التنفيذي للاتحاد الإفريقي، وأحمد عبد الدايم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري للطائرة، ورؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي ومدير البطولة، وياسر عبد العال، نائب مدير النشاط الرياضي، وطواقم الحكام، وممثلي الفرق والوفود المختلفة.

وقام الدكتور مهند مجدي بإهداء درع وعلم النادي الأهلي للدكتور عمرو علواني، الذي قام بدوره بإهداء درع الاتحاد الإفريقي لعضو المجلس، كما أهدى درع الاتحاد إلى أحمد عبد الدايم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري للطائرة، فيما تم إهداء ممثلي الفرق والحكام علم النادي، وسط إشادة الجميع بالأهلي ونجاحه المتميز في التنظيم.

ومن جانبه، رحب مهند مجدي، في كلمة أثناء الحفل، بالسادة الحضور، موجهًا الشكر للجميع على المشاركة الفعالة في البطولة، ومؤكدًا على أن الأهلي كان يهدف من خلال اللجنة المنظمة تقديم كل ما يلزم لضمان نجاح البطولة بالشكل الذي يليق بالأهلى ومكانته وبالحجم الكبير للفرق المشاركة. وقال إن تحدياتنا جميعًا واحدة.

وأتم علواني حديثه، متمنيًا للجميع الاستمتاع في بلدهم الثاني، مصر، التي تحتضن البطولة للعام الثاني على التوالي، من خلال النادي الأهلي، الذي قدم صورة أكثر من رائعة لتنظيم في هذا الحدث، الذي ساهم بشكل كبير في تقريب الوفود المشاركة من بعضها البعض، حيث كان هذا الأمر في مقدمة الأهداف الرئيسية للبطولة.