الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بالفيديو.. توتنهام يهزم مانشستر سيتي بهدف في دوري الأبطال

توتنهام
توتنهام

حقق توتنهام الإنجليزي فوزًا صعبًا وغاليًا، على حساب ضيفه مانشستر سيتي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب "توتنهام هوتسبير" بذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويُدين السبيرز بهذا الفوز الغالي والثمين، إلى لاعبهم الكوري الجنوبي هيونج مين سون، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78 بعد تسديدة صاروخية أرضية سكنت شباك السيتي. وشهدت المباراة إهدار سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي لضربة جزاء في الدقيقة الثالثة عشر من عمر الشوط الأول للمباراة.

وتعرض هاري كين مهاجم توتنهام لإصابة قوية في أربطة الكاحل. وتقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم، الأربعاء، المقبل، على ملعب "الاتحاد" معقل مان سيتي، ويحتاج توتنهام للتعادل بأي نتيجة أو الفوز أو الخسارة بفارق هدف من أجل التعادل، فيما يحتاج السيتي للفوز بفارق هدفين من أجل التأهل لنصف النهائي.