رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

كثافات مرورية متحركة بمحاور القاهرة والجيزة

شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء، ظهور كثافات مرورية متحركة بسبب زيادة الأحمال، وسط انتشار الخدمات المرورية، على كل الطرق والمحاور.


شهد محور جوزيف تيتو كثافات مرورية متحركة نحو الألف مسكن، وكذلك طريق جسر السويس وصولا إلى عين شمس، وكذلك الطريق من نفق الملك الصالح حتى طريق مجري العيون.

كما شهد الطريق الدائري زحاما في الاتجاه من نفق السلام اتجاه مؤسسة الزكاة والطريق الزراعي.


وتكدست حركة السيارات بطريق بنها الحر، وكذلك محور ٢٦ يوليو في الاتجاه من أكتوبر نحو ميدان لبنان، وشهد كورنيش النيل تكدسات مرورية نحو الأوتوستراد وكذلك قصر العيني.

وشهد كوبري الجلاء تباطؤ حركة السير في الاتجاهين، كما هو الحال في كوبري السيدة عائشة نتيجة تباطؤ حركة السير في طريق صلاح سالم من قبل إشارة مجرى العيون واتجاه المطار.


وانتظمت نسبيا حركة السير بالمحور المركزي بمدينة أكتوبر، وكذلك طريق الداون تاون حتي المستشفى الجوي بالتجمع، كوبري أكتوبر شهد زحاما مروريا خاصة في نزلات أماكن الدقي والبطل أحمد عبدالعزيز والمتجه لمدينة نصر.


وتباطأت حركة السير من كوبري عباس حتى الجلاء، وكذلك كوبري 15 مايو من المهندسين لوسط البلد، واستمرت الكثافات بميدان لبنان وشارع السودان وصولا إلى البحوث واستمرت حتى كوبري فيصل الذي شهد تكدسات مرورية، ايضا شارع الهرم وصولا إلى نفق الجيزة وكوبري الجيزة المعدني شهد كثافات عالية استمرت حتى محيط جامعة القاهرة.


كما شهدت وصلة المريوطية اتجاه الصحراوي تكدسات مرورية عالية، وكانت معدلات السير بطيئة بمحاور وميادين مدينة نصر.

كما تكثف الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي، من جهودها لتنظيم حركة السير وسحب الكثافات المرورية من الطرق.