محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بالصور.. «سعفان» يناقش مشكلات العمال لعرضها على رئيس الوزراء

اجتماع وزير القوى العاملةبأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
اجتماع وزير القوى العاملةبأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

اجتمع وزير القوى العاملة محمد سعفان ، اليوم الأربعاء، بأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورؤساء النقابات العامة، بحضور جبالي المراغي رئيس الاتحاد، لمناقشة عددا من الموضوعات التي تخص العمال في الفترة الحالية والمشكلات التي تواجههم، حتى يتم عرضها على رئيس مجلس الوزراء في الجلسة التحضيرية التي يتم عقدها قبل الاحتفال بعيد العمال.

واستمع الوزير لمقترحات رؤساء النقابات العامة، بشأن تطوير الجامعة العمالية وإعادة هيكلتها والآليات التى تسمح بعودتها لمكانتها ، مؤكدين الدور القوى للجامعة العمالية في تخريج كوادر شبابية لديها من المقدرة المعرفية ما يمكنها من دخول سوق العمل والتواكب مع كافة متطلباته، مشيرين إلي أهمية أن ينعكس هذا التطوير على إيرادات المؤسسة الثقافية العمالية.

كما ناقش الاجتماع القرارات الخاصة بالعلاوات التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي للعاملين الخاضعين لقانون الخدمة المدنية وغير الخاضعين ، وطالب رؤساء النقابات بعقد اجتماع مع وزير قطاع الأعمال لبحث آليات التطبيق.

وناقش الاجتماع الأوضاع الخاصة بالاتحادات المحلية وأهمية دورها في خدمة العمال، والمقترحات الخاصة بالشكاوى المقدمة من الاتحادات المحلية والتي تخص مرتبات العاملين.