محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

البرلمان

مدبولي يستمع لمطالب نواب البحيرة في ختام زيارته للمحافظة

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لقاء مفتوحاً بأعضاء مجلس النواب عن محافظة البحيرة، بحضور اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتور عاصم الجزار، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء هشام عبد العزيز آمنة، محافظ البحيرة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 

جاء ذلك في ختام زيارته اليوم الى محافظة البحيرة، والتي شهدت تفقد ومتابعة موقف العديد من المشروعات الخدمية والتنموية.

وفي مستهل اللقاء، رحب محافظ البحيرة برئيس الوزراء والوزراء، ونقل اليهم حب واحترام وتقدير اهالي البحيرة ونوابها في البرلمان.

وأشار المحافظ إلى ما لمسه من  الدعم الكبير لمحافظة البحيرة من رئيس الوزراء والحكومة الحالية خلال الفترة الماضية، بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتاً الى ان كل المشاكل التي تم طرحها على رئيس الوزراء  تم ايجاد حلول لها.

كما توجه المحافظ بالشكر على قرار انشاء  مدينة رشيد الجديدة التي هي حلم كل أهل البحيرة، كما اشار الى ان جهود الحكومة تضع البحيرة ضمن المحافظات السياحية والأثرية والاقتصادية الواعدة.

موضوعات متعلقة