رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

الإثنين.. غرفة القاهرة تحشد منتسبيها للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

التعديلات الدستورية
التعديلات الدستورية

تنظم غرفة القاهرة التجارية مؤتمرها الثاني الإثنين المقبل لدعوة منتسبيها من التجار والصناعة ومؤديي الخدمات للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقررة أيام 22 و23 و24 من أبريل الجاري، بعد أن نظمت 26 مارس الماضي مؤتمرها الأول في حضور كافة أعضاء الشعب التجارية كتحضير لهذا المؤتمر.

ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر أكبر تجمع من التجار والصناع ومؤديي الخدمات من منتسبي الغرفة بعد دعوة الجمعية العمومية لها، والتي يتخطى عددها حاجز ال500 ألف منتسب، فضلًا عن عدد من الشخصيات العامة والبرلمانية والمتخصصين والقانونين بجانب فتح الباب أمام الفئات المجتمعية المختلفة.

وناشد المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة ونائب رئيس الاتحاد العام للغرفة التجارية كافة الفئات المجتمعية بشكل عام ومنتسبي الغرف التجارية بصفة خاصة بضرورة المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية؛ لأنها تتعلق بمصلحة بلدنا واستقرارها وتنميتها في المرحلة القادمة.

وشدد "العربي" على أن الجيل الحالي مسئول عن ترسيخ مبدأ الاستقرار للأجيال القادمة من خلال المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية؛ لأنها تصب في صالح البلد وتنمية اقتصادها القومي وتوفر مزيد من فرص العمل للشباب وتنفيذ خطط الدولة التنموية، ومن ثَمَّ تحقيق التنمية المُستدامة.

وقال على شكري نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية ورئيس لجنة التحضير للمؤتمر إنه من المتوقع أن يشاركة أكبر حشد تجاري وصناعي وخدمي، وعدد من الشخصيات العامة في مصر.

ونوه "شكري" إلى أن غرفة القاهرة تعتبر من أولى المؤسسات الاقتصادية التي تحشد للاستفتاء على التعديلات الدستورية بشكل يتناسب مع الحدث نفسه، ومدى انعكاس نجاحه على الشارع المجتمعي بشكل عام والاقتصادي بصفة خاصة.