أكثر من 9 ملايين دولار.. النواب يوافق على منحة جديدة لمواجهة النفايات الإلكترونية النائب عمرو القطامي: عايزين نعرف الحكومة صرفت منحة الـ200 مليون دولار الخاصة بالاتبعاثات في إيه؟ السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر الثلاثاء 23 أبريل 2024.. الدولار يسجل 48.20 جنيه للبيع فى بداية التعاملات يوما 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم الأرصاد: موجة حارة خلال الـ72 ساعة المقبلة.. والحرارة أعلى من المعدلات بحوالي 10 درجات مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

بالفيديو.. الزوجان الكفيفان يحكيان تفاصيل الحب وتحد الصعاب

العازف الكفيف بلال محسن
العازف الكفيف بلال محسن

قالت علا المقدم، زوجة العازف الكفيف بلال محسن، إنها تعرفت على زوجها في حفل بجامعة القاهرة، وكانت تغني في حفل وهو كان يعزف، مضيفة أنه بعد الحفل أثنى على صوتها وهي أثنت على عزفه.

وأوضحت علا في حوارها ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر شاشة قناة TEN، أنه توصا معها وتمت الخطبة بعد اللقاء الأول بحوالي 5 أشهر، وتم الزواج بعد بعام وأنجبا طفلهما "مازن".

والتقط العازف الكفيف، بلال محسن، طرف الحديث وقال في حواره مع الإعلاميين حسام الدين حسين ومها بهنسي، إن حياتهما بها كثير من التفاصيل التي قد تبدو صعبة للجميع، لكنها ليست بهذه الصعوبة عليهما، لأن كليهما يعرف احتياجات الآخر ومسئولياته، وختم حديثه قائلًا "جرب تمشي في بيتك وانت مغمض هتعرف كل تفصيلة فيه".