رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بالصور.. سقوط طفل من سلالم مدرسة في الغربية

اتهم ولي أمر تلميذ بمدرسة الشهيد نبيل القيعي للتعليم الأساسي، بقرية الدلجمون، التابعة لإدارة كفرالزيات التعليمية بالغربية، في المحضر رقم 4 أحوال نقطة شرطة الدلجمون، مسؤولي المدرسة بالإهمال تجاه ابنه الوحيد، والتسبب في إصابته بكسور في الكوع وتهتك في الأوتار بعد سقوطه أعلى سلم المدرسة بسبب التدافع بين التلاميذ في نهاية اليوم الدراسي.

قال محمود شلفوط، ولي أمر الطفل محمد، تلميذ بالصف الثاني الابتدائي، إن ابنه سقط على سلم المدرسة من الدور الثاني بسبب تدافع التلاميذ عقب نهاية اليوم الدراسي وسط غياب تام من إدارة المدرسة وعدم وجود مشرفين ينظمون نزول التلاميذ من طوابق المدرسة المكونة من 3 طوابق.

وأضاف الأب: "بسبب التدافع سقط ابنه على سلالم الدور الثاني، ما أسفر عن إصابته بكسور مضاعفة في الكوع الأيمن وتهتك في الأوتار والأعصاب وخضع لإجراء عمليتين جراحيتين وتثبيت الكوع بأسلاك معدنية بمستشفى التأمين الصحي بطنطا".

وأشار إلى أن المسؤولين في المدرسة عقب سقوط نجله لم يبادر أحد منهم باستدعاء سيارة الإسعاف، ما جعل والدته تنقله بواسطة "توك توك" وأخبره الأطباء أن ابنه يحتاج لعلاج وراحة تترواح ما بين 3 و4 أشهر بعد العمليات وعلاج طبيعي وأنه مهدد بالإصابة بالشلل وإعاقة بيده اليمنى بسبب خدش الأعصاب والأوتار في حالة عدم تحسنه، مطالبا بمحاسبة المسؤولين في المدرسة عن إهمالهم.