رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الدقهلية: علينا جعل انتخابات التعديلات الدستورية عرسا مصريا كبيرا

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، عصر اليوم، المؤتمر الجماهيري الذي نظمه حزب "مستقبل وطن"، بمدينة الكردي وحضره عد كبير من اعضاء مجلس النواب بالدقهلية والأمانة العامة للحزب بالدقهلية وخلال المؤتمر الذي شهده عدد كبير من المواطنين أبناء مدينة الكردي.

وأكد محافظ الدقهلية، على أهمية المشاركة الجماهيرية والذهاب الي صناديق الاقتراع ليدلي كل مواطن بصوته في التعديلات الدستورية بحرية كاملة.

وقال "شاروبيم"، أن هذه المؤتمرات تمثل اهمية كبيرة في شرح خدمة التعديلات الدستورية المقترحة لبيان مدي حاجة المجتمع لهذه التعديلات التي تمثل ضمانة كبيرة للحرية والديمقراطية ولمزيدا من العمل الوطني المنتج.

وأضاف محافظ الدقهلية، ان هذه التعديلات ترسخ لمبدأ المشاركة في بناء مستقبل الوطن واننا جميعاً مطالبون بالعمل المتواصل لنكون شركاء في البناء الذي يتم حالياً بفكر وجهد القيادة السياسية في مصر.

وطالب "شاروبيم"، المواطنين بالوقوف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي لمواجهة الأخطار التي تحيط بمصر من كل اتجاه وضرورة التصدي للمؤامرات التي يخطط لها الأعداء بالداخل والخارج.

وقال المحافظ، أتمنى أن نجعل أيام التصويت على التعديلات الدستورية عرسا مصريا كبيراً، نسعد فيه بتحقيق الإرادة الشعبية من خلال النتائج التي تؤكد الموافقة على هذه التعديلات، حيث أن الدقهلية تتميز بأن بها مواطنين يحبون بلدهم ويعملون بكل جد واجتهاد علي رفعة شأن الوطن.

موضوعات متعلقة